نجوم جوهر الأوراس

لمة الأصدقاء و الأحبة

الشكر لكم

شاطر
    wiwi2s3

ذكر
    العمل/الترفيه : الدراسة
    المزاج : جبد

الشكر لكم

مُساهمة من طرف wiwi2s3 في الإثنين أكتوبر 20, 2008 8:52 am

كل يوم، كل ساعة، كل حين؛ أفكر في من يحبني فتوصلت إلى مفردة واحدة "الشكر".
    الشكر لمن حملتني وهنا على وهن، لمن نمتني منذ صغري، للتي تسهر عند مرضي؛ لآخر من ينام وأول من يستيقظ في البيت؛ شكرا لك أمي.
    الشكر لمن حول عرقه إلى مال ليكسوني ليدرسني، الشكر للذي وفر لي كل ما أحب وأبعد عني كل ما أكره؛ شكرا لك أبي.
    الشكر للذين كانوا أغلى ما عندي بعد آبائي، شكرا لمن يفكرون في لمن أنا أصغرهم ولكني أحبهم؛ شكرا إخوتي وخاصة أكبركم.
    الشكر لمن ربوني وعلموني وأنا أقول أنهم أتعبوني، شكرا لمن وهبوا تعبهم في سبيل تكوننا وتعلمنا؛ شكرا للذين كانوا سببا في تعلمي، شكرا أساتذتي.
    الشكر لمن خبأت عندهم كل أسراري، للذين يدعمونني ويفرحون لفرحي، ويحزنون لحزني، وإذا مرضت عادوني؛ شكرا أصدقائي.
    الشكر لمن يراقبونني ويحمونني، شكرا للذي يفتح باب المدرسة لي، شكرا لمن يسير أمور مدرستي؛ شكرا إداريي وعاملي مدرستي.
    الشكر للذين يرهقون في تحضير برنامج دراستي، للذين يطبعونه، للذين وهبوا نفسهم لتعلم الجزائري وابتعاده عن الأمية.
    الشكر لكل عمال بلدي مهنييها وإدارييها، للذين هم مخلصون في عملهم للذين هم يطعموننا، للذين هم يحموننا، للذين يعدلون بيننا، للذين يحاربون الفساد شكرا.
    والشكر لكل جزائري وطني، ولن أجد وطنيا أفضل ممن وهب حياته للوطن، وللذي جعل الجزائر فداء روحه؛ يقاتل من أجلها، ولكل من يحب الجزائر وللذي أحب العروبة والإسلام وأحب السلم والسلام ودعا لهما وطبقهما.
    شكرا لكم جميعا
    (وعذرا للذي يستحق أن يكون في قائمتي ولكني لم أكتبه، فعذرا وشكرا)
    سالم وليد
    king
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

ذكر
    العمل/الترفيه : الدراسة
    المزاج : أحب الصداقة """""""

رد: الشكر لكم

مُساهمة من طرف king في الإثنين أكتوبر 27, 2008 6:19 am

السلام عليكم
    مشكور علي اشكر
    lol!